جمعية رجال الأعمال تساند مبادرة الحكومة لتنمية الصعيد

08/07/2015

 
رحبت جمعية رجال الأعمال المصريين برئاسة المهندس حسين صبور، بالتعاون مع كافة الوزارات ومنظمات مجتمع الأعمال لدعم المبادرة التي أطلقتها لجنة المسئولية المجتمعية بالجمعية لتنمية محافظات الصعيد، والتي بدأت أولى فعالياتها في مايو الماضي.
وقال محمد يوسف المدير التنفيذى للجمعية، إن الجمعية تثمن على إعلان هيئة الاستثمار تنظيم مؤتمر تنمية الصعيد خلال سبتمبر المقبل، وهو ما يتوافق مع رؤية الجمعية لإعداد مؤتمر متكامل بمحافظات الصعيد بحضور كافة الجهات المعنية محليا ودوليا.
أوضح "يوسف" أن لجنة المسئولية المجتمعية بالجمعية برئاسة الدكتورة نيفين عبد الخالق أطلقت مبادرة تنمية محافظات الصعيد خلال الشهور الماضية؛ حيث قامت بتنظيم المائدة المستديرة والتي عقدj فى مايو الماضى تحت عنوان "الاستثمار فى الصعيد.. الفرص والتحديات"، لافتا الى أن المبادرة لاقت ترحيبا واسعا ودعما كبيرا من رجال الأعمال والمحافظين خلال جلسات المؤتمر الذى حضره محافظا سوهاج وأسيوط وجمعيات المستثمريين و منظمات رجال الأعمال المختلفة.
وأشار إلى أن الجمعية لديها خطط استراتيجية لتنمية محافظات الصعيد من خلال تهيئة مناخ الاستثمار وتحفيز إقامة الشركات الصغيرة والمتوسطة مثل التصنيع والزراعة كمصانع قصب السكر وتجفيف الابصال، وغيرها وهو ما يتطلب تضافر كافة الجهود لتحسين وتهيئة مناخ الاستثمار في محافظات الصعيد.
 

News Type
أخبار اقتصادية
Newspaper
جريدة الوفد
Newspaper
مصطفى عبيد
Other info
EBA Contacts

Address: 21 Giza St., Nile Tower, Giza, Egypt

Tel: + (202) 3572 3020 / + (202) 3573 6030

Mob: 010 0538 4604 / 010 0538 4605

E-mail: eba@eba.org.eg

Copyright © 2024, Egyptian Businessmen’s Association. All rights reserved.