التغطية الإعلامية الخاصة بالاجتماع التاسع عشر لمجلس الأعمال المصري الأردني

15/01/2017

وضعت الدورة التاسعة عشرة لمجلس الأعمال المصرى - الأردنى خارطة طريق لتعزيز الاستثمارات المشتركة بين البلدين خلال الفترة المقبلة، وطالب المشاركون فى فعاليات الاجتماعات بضرورة استغلال الفرص الاستثمارية المتاحة فى البلدين بمختلف القطاعات.

 

وأكدت الدكتورة سحر نصر، وزيرة التعاون الدولى أن اللجنة الوزارية المشتركة سوف تعقد اجتماعاتها خلال الربع الأول من العام الحالى بالأردن، بهدف تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين. وناقشت الوزيرة مع مجلس الأعمال المشترك التحديات التى تواجه الاتفاقيات المشتركة بصفتها رئيسة الجانب المصرى فى اللجنة الوزارية المشتركة، بهدف التنسيق الحكومى لإزالة اى معوقات تواجه التعاون بين البلدين.


وقال محمد خضير رئيس هيئة الاستثمار إن قانون الاستثمار الجديد سيقدم الأسبوع المقبل لمجلس النواب بعد مراجعته من مجلس الدولة، حيث يقدم سلسلة من الحوافز وييسر على المستثمرين، فضلا عن تصديه للبيروقراطية بكل حسم.

وقال المهندس على عيسى رئيس الجانب المصرى فى مجلس الأعمال المشترك ورئيس جمعية رجال الأعمال المصريين إن مصر لديها أجندة استثمارية متنوعة، وتم طرح تلك الفرص خلال المناقشات الثنائية بين رجال الأعمال فى الجانبين

News Type
أخبار اقتصادية
Newspaper
جريدة العالم اليوم
Newspaper
محمد حماد - أيمن صالح
Other info
EBA Contacts

Address: 21 Giza St., Nile Tower, Giza, Egypt

Tel: + (202) 3572 3020 / + (202) 3573 6030

Mob: 010 0538 4604 / 010 0538 4605

E-mail: eba@eba.org.eg

Copyright © 2020, Egyptian Businessmen’s Association. All rights reserved.